بالبلدي: جروهي يتفوق على حارسي الهلال والشباب في الدوري

belbalady مارسيلو جروهي حارس الاتحاد

سبورت 360- تصدر مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قائمة أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك خلال الموسم المنصرم 2022 -2023 من دوري روشن السعودي.

قائمة أكثر الحراس حفاظا على نظافة الشباك

وتمكن مارسيلو غروهي من الحفاظ على نظافة شباكه خلال 18 مباراة من أصل 30 مباراة لعبها اتحاد جده هذا الموسم، بينما استقبلت شباكه 13 هدف فقط في الدوري.

وقاد الحارس البرازيلي فريقه اتحاد جده للفوز ببطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم بعد منافسة شرسة مع فريقي النصر والشباب حتى الأمتار الأخيرة.

وتفوق جروهي على عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال والذي حافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة، بينما حافظ كيم سيونج حارس مرمى نادي الشباب على نظافة شباكه في 11 لقاء.

وحل البرازيلي باولو فيكتور حارس نادي الاتفاق في المركز الرابع من قائمة أكثر الحراس حفاظا على نظافة شباكهم في الدوري بواقع 10 مباريات، وخلفه رينيه جاكوب حارس نادي الفتح والجزائري مصطفى زغبه حارس ضمك بواقع 8 مباريات لكل منهما.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏