أخبار عاجلة
بالبلدي: ريال مدريد يراقب ماك أليستر -

بالبلدي: أنشيلوتي يعلق على أنباء رحيل بنزيما عن الريال وصفقة هاري كين

belbalady لكن كريم بنزيما نفى ما يتردد في وسائل الإعلام يوم الخميس الماضي بتصريحات غير مباشرة، وخرج كارلو أنشيلوتي اليوم لينفي هو الآخر أنباء رحيل المهاجم الفرنسي عن ريال مدريد.

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “بنزيما؟ ليس لدينا شك حوله، سيلعب مع الفريق الموسم المقبل. إنه جاهز للعب غداً، ولديه عقد لمدة عام آخر، ليس لدينا شك في استمراره”.

مدرب ريال مدريد: هاري كين لاعب رائع ولكن!

ورفض كارلو أنشيلوتي التعليق على اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام، رغم أن هناك إجماع من الصحف الإسبانية أن النادي يضعه كخيار أول لتدعيم خط الهجوم، بغض النظر عن مستقبل كريم بنزيما.

وقال المدرب الإيطالي “هاري كين؟ انت تفكر كثيراً في الموسم القادم (يضحك)، لكنني لن أتحدث عن المستقبل. هاري كين لاعب رائع، لكنه ينتمي إلى توتنهام، وعلينا أن نحترم ذلك”.

ورغم أن أنشيلوتي لم يعطي أي تلميح حول توجه النادي نحو التوقيع مع هاري كين، لكنه لم ينفي ذلك أيضاً، الأمر الذي يعطي بعض التفاؤل لجماهير الريال.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: طرابزون سبور يُعلن في بيان رسمي طبيعة إصابة تريزيجيه
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏