أخبار عاجلة
بالبلدي: أراوخو يفتح الباب للرحيل عن برشلونة -

بالبلدي: رسميًا .. سيرجيو راموس يُعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

belbalady سبورت 360 – أعلن سيرجيو راموس بالفعل عن أنه لن يستمر في باريس سان جيرمان، وأن رحلته في العاصمة الرسمية ستنتهي بعد موسمين فقط بعد عدم توصل نجم الريال السابق إلى اتفاق لتمديد عقده.

وبهذه الطريقة لن يواصل راموس مشروعه مع باريس، والذي كانت بديايته صعبة بسبب تكرر الإصابات ورغم مشاركته بصفة منتظمة في الموسم الثاني وقيامه بصداقات جيدة في الفريق مع حكيمي ومبابي لكنه قرر خوض تحدي جديد وغالبًا ما سيكون في الدوري السعودي.

وكتب راموس بيانًا على وسائل التواصل قال به: “غدًا سيكون يومًا خاصًا لأنني سأقول وداعًا لمرحلة أخرى من حياتي، وداعًا لباريس”.

راموس يودع باريس ويؤكد: سأرتدي ألوانًا أخرى

استطرد: “لا أعرف عدد الأماكن التي يمكن للمرء أن يشعر بها بأنه في منزله، لكن بلا شك، باريس سان جيرمان ومشجعيه كانوا أحد تلك الأماكن لي”.

وجه راموس الشكر إلى نادي باريس وجماهيره على العامين اللذين قضاهما في فرنسا، وأكد عزمه على ارتداء ألوان أخرى الموسم القادم.

كل شئ يسير إلى أن سيرجيو راموس سينتهي به المطاف في السعودية، وكان النادي الباريسي قد بعث برسالة شكر أيضًا للاعب الدولي الإسباني على ما قدمه مع الفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏