بالبلدي: الطبيب يحدد مصير كوزمين مع الشارقة في الموسم الجديد

belbalady سبورت 360- يترقب الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، التقرير الطبي بشأن آلام الحوض والظهر، من أجل تحديد مصيره مع الفريق قبل الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة الخليج العربي أن مقابلة كوزمين مع الطبيب المعالج، ستحدد كل شيء يتعلق بتجديد عقده مع نادي الشارقة، خلال الموسم الجديد 2023 -2024.

وفي حال حصول المدرب الروماني على الضوء الأخضرء من الطبيب المعالج، فإنه  سيبلغ عبدالله العجلة رئيس شركة الكرة بقراره النهائي بخصوص تجديد عقده.

وعاني المدرب الروماني مع الشارقة خلال هذا الموسم بسبب آلام الظهر، التي جعلته يجلس على الثلاجة في أغلب أوقات المباريات، الأمر الذي لاقى هجوما من البعض، لكنه رده كان بالتتويج بالبطولات.

وتوج كوزمين مع الشارقة بـ4 ألقاب خلال الموسم المنصرم، بعد أن فاز بكأس رئيس دولة الإمارات مرتين، بالإضافة إلى لقب لكأس السوبر، وكأس رابطة المحترفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏