أخبار عاجلة

بالبلدي: ليفاندوفسكي: اللعب مع ميسي سيكون سهلًا للغاية

belbalady قال ليفاندوفسكي عن مستقبل برشلونة: “أريد أن أكون جزءًا من هذا المشروع. أعلم أن النادي يحتاج إلى وقت ، وأن كل شيء لا يمكن تغييره في غضون أسبوع أو أسبوعين ، لكني متفائل بأن المستقبل هنا سيكون أفضل بكثير”.

ليفاندوفسكي: ميسي ليس فقط أسطورة لبرشلونة..بل قام بتغيير النادي

فاز برشلونة بلقب الدوري الإسباني وكذلك كأس السوبر الإسباني، ولكن كانت هناك خيبة أمل على مستوى دوري أبطال أوروبا بعد الخروج من دور المجموعات.

عن ذلك قال نجم بايرن ميونخ السابق: “ما حدث في دوري أبطال أوروبا كان مخيبًا للآمال، ولكن الأداء في الليجا كان إيجابي للغاية، يجب أن نقدم أداءًا جيدًا في الموسم القادم في كلتا المسابقتين”.

وعن احتمالية عودة ميسي قال ليفا: “إن ميسي ليس مجرد أسطورة للنادي بل قام بتغيير النادي، سيكون رائعًا حقًا إذا عاد إلى برشلونة”.

واصل: “علينا الانتظار لنرى ما إذا كان ليو سيأتي إلى برشلونة، آمل ذلك، ربما يكون هناك شئ ملموس في أيام قليلة..أعلم أن اللعب معه سهل للغاية لأن ليو يمكنه اللعب معك من أي موقع في الملعب وفي أي وقت..إنه لاعب يرغب أي فريق في الحصول عليه”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: يايسله يستقر على ثنائي دفاع الأهلي أمام الشباب
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏