أخبار عاجلة

بالبلدي: برشلونة يصل لاتفاق حول تفاصيل عقد جوندوجان

belbalady سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن نادي برشلونة اقترب للغاية من التوقيع مع إيلكاي جوندوجان، وأن اللاعب يرغب بالفعل في إنهاء تجربته مع مانشستر سيتي وخوض تجربة جديدة في كاتالونيا.

ذكرت الصحيفة بأن نادي برشلونة ضمن للاعب الألماني الدولي عقدًا ثابتًا مدته ثلاث سنوات لإقناعه، على الرغم من عدم توقيع أي شئ حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يُعلن اللاعب عن مستقبله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر.

تحرك برشلونة بشكلٍ جيد مع جوندوجان حيث تفاوض بالفعل على عقده الجديد خلال شهر فبراير واستغل عدم اتفاقه مع السيتي للتجديد.

برشلونة يُقنع جوندوجان بعقد لثلاث سنوات

وفي البداية عرض نادي البلاوجرانا عامين بسبب عمره ثم انتقل لاحقًا إلى إضافة خيار للتجديد لعام ثالث بشكلٍ اختياري.

ومن المنتظر أن يُعدل اللاعب راتبه لكنه في المقابل سيربح عقدًا طويل الأجل مع البارسا وسيضمن إنهاء مسيرته الاحترافية على أعلى مستوى.

ذكرت الصحيفة بأن المدرب تشافي هيرنانديز شارك كذلك في المحادثات وكان له دور مهم في إقناع جوندوجان باختيار برشلونة على أن الأمر لم يكن سهلًا لأن السيتي حاول حتى آخر لحظة إقناعه بالتجديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏