بالبلدي: من يفوز بالكأس؟ مقارنة بين الأهلي والوداد قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

بالبلدي: من يفوز بالكأس؟ مقارنة بين الأهلي والوداد قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا
بالبلدي: من يفوز بالكأس؟ مقارنة بين الأهلي والوداد قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

belbalady يلتقي الأهلي مع الوداد في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا بعد غد الأحد 4 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أما لقاء الإياب سيكون يوم 11 من الشهر ذاته في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في التوقيت نفسه.

يُعد الأهلي والوداد هما الفريقان الأفضل في القارة الأفريقية بعدما نجحا في بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد نهائي 2022 والذي فاز به الفريق المغربي.

الأهلي – الدوري المصري

خاض الأهلي 10 مباريات فاز في 6 لقاءات وخسر في اثنتين وتعادل في مثلهما، ولعب الوداد 10 مواجهات أيضًا، وانتصر في 5 مرات وتعرض للهزيمة في لقاءين وتعادل 3 مرات.

يتفوق المارد الأحمر في القوة الهجومية، حيث سجل ضعف أهداف خصمه برصيد 20 هدف بمعدل هدفين في كل مباراة، بينما أحرز الوداد 10 أهداف بمعدل هدف في كل لقاء.

يملك الوداد الأفضلية على المستوى الدفاعي، حيث استقبل الفريق المغربي 4 أهداف فقط، وهو نصف الأهداف التي تلقاها الأهلي برصيد 8 أهداف.

خرج كلا الفريقان بشباك نظيفة في 7 مباريات، وسدد نجوم الأهلي 43 تسديدة على المرمى، مقابل 30 للوداد.

زهير المترجي ــ الوداد المغربي

نجح  المارد الأحمر في تخطي الترجي التونسي في دور نصف النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب في رادس بنتيجة كبيرة بثلاثية دون رد، وانتصر في الإياب على ملعب القاهرة الدولي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

صعد الفريق المغربي إلى المباراة النهائية على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بالتعادل السلبي في ملعبه، ثم التعادل بنتيجة 2-2 في أرض الخصم.

شاهد أيضاً:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: هدف فوز ولفرهامبتون علي شيفيلد يونايتد (10) الدوري الانجليزي