أخبار عاجلة

بالبلدي: الاتحاد الأفريقي يحتفي بكهربا ويُحفزه للفوز بهداف دوري الأبطال.. فيديو

belbalady نجح كهربا في تسجيل 5 أهداف في النسخة الحالية من البطولة الأفريقية وهو ثاني الهدافين بعد بيتر شالوليلي لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي الذي سجل 6 أهداف وهو الهداف الآن رغد خروج فريقه من نصف النهائي.

ويملك كهربا فرصة الفوز بلقب هداف دوري أبطال أفريقيا في حال نجح في تسجيل هدفين في شباك الوداد ورفع رصيده إلى 7 أهداف، أو تسجيل هدف واحد والتساوي مع نجم صن داونز في الصدارة.

الأهلي المصري

نشر الاتحاد الأفريقي أهداف كهربا في البطولة وعلق بأنه هداف الأهلي في المسابقة الأفريقية، وسيُحفز ذلك الأمر نجم الأهلي لتحقيق إنجاز شخصي بالفوز بلقب هداف أفريقيا والمساهمة في تتويج الأهلي بالبطولة.

نجح  المارد الأحمر في تخطي الترجي التونسي في دور نصف النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب في رادس بنتيجة كبيرة بثلاثية دون رد، وانتصر في الإياب على ملعب القاهرة الدولي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

صعد الفريق المغربي إلى المباراة النهائية على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بالتعادل السلبي في ملعبه، ثم التعادل بنتيجة 2-2 في أرض الخصم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 
التالى بالبلدي: تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي