أخبار عاجلة

بالبلدي: قندوسي يتحدث عن مواجهة الوداد ويوجه طلباً لجماهير الأهلي

belbalady سبورت 360 – تحدث الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل 4 يونيو.

قال الجزائري قندوسي خلال حديثه عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، أن فريقه في كامل تركيزه للفوز على الوداد المغربي من أجل حصد اللقب الأفريقي، مؤكداً في الوقت ذاته على أن الجماهير الحمراء سيكون لها دوراً كبيراً في النهائي.

وأضاف قندوسي أن الأهلي كان على مقربة من مغادرة البطولة الأفريقية ولكنه نجح في الاستمرار والوصول إلى النهائي، وأن الفريق الأحمر حالياً يركز على الفوز باللقب.

وأكمل: “الحضور الجماهيري سيعطيك حافز أكبر للعب على الفوز، وأطالب الجماهير بالحضور والمؤازرة طوال الـ90 دقيقة الأولى أمام الوداد، ونحن لن نُخيب ظنهم وسنعمل أقصى ما لدينا للتتويج باللقب”.

وواصل قندوسي تصريحاته مؤكداً أن فريق الأهلي لا يعاني من أي إجهاد بدني وذلك يعود للتحضير والاستعداد الجيد للفريق كما أوضح أنه لا توجد أي إصابات بين اللاعبين.

شاهد أيضاً:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏