أخبار عاجلة

بالبلدي: والد كفاراتسخيليا: إبني يحلم باللعب في ريال مدريد

belbalady سبورت 360 – أكد بادري كفاراتسخليا، والد خفيتشا كفارتسخيليا، مهاجم نابولي الإيطالي، رغبة نجله باللعب في صفوف ريال مدريد، وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وخطف كفاراتسخيليا صاحب 22 عاماً الأضواء في الموسم الحالي، بفضل الأداء المذهل الذي قدمه مع نابولي، حيث استطاع تسجيل 14 هدفاً، وصناعة 17 هدفاً آخر، خلال 42 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

وسبق لكفاراتسخيليا نفسه أن اعترف بحلمه في اللعب مع ريال مدريد، وخرج والده اليوم ليؤكد هذا الأمر مرة أخرى، رغم أن تحقيق هذا الحلم ليس بالأمر السهل على الإطلاق.

كفاراتسخيليا يريد تحقيق لقب دوري الأبطال مع ريال مدريد

وقال بادري كفاراتسخيليا في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “أحلام ابني وأهدافه الرئيسية تتمثل بالفوز بدوري أبطال أوروبا، واللعب لريال مدريد، والوصول مع جورجيا إلى أفضل البطولات الدولية”.

ورغم أن كفاراتسخيليا يعد من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه بالوقت الراهن، لكن انتقاله إلى ريال مدريد في المستقبل القريب سيكون أمراً معقداً للغاية، بسبب امتلاك النادي الملكي فينيسيوس جونيور في نفس المركز الذي يشغله المهاجم الجورجي، بالإضافة إلى أن نابولي سيرفع سعره كثيراً في السوق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏