أخبار عاجلة

بالبلدي: موسيماني يصدم الزمالك بتصريح مثير عن الأهلي

belbalady وأعرب موسيماني في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس، عن سعادته برغبة الزمالك في التعاقد معه، مؤكدا أنه يمتلك علاقة جيدة باللاعبين مثل محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق.

موسيماني: الوقت ليس مناسب لتدريب الزمالك

وأضاف موسيماني، وكيل أعمالي هو المنوط بأي مفاوضات بالنسبة لي، والزمالك فريق كبير، ولعبت أمامه نهائي أفريقيا من قبل.

وتابع حديثه، ولكن الزمالك الآن أقل جودة من الفريق الذي شاركت أمامه، وهذا الأمر واضح للجميع، في الفترة السابقة كان أفضل من الآن بكثير.

وواصل، كما أن الزمالك كان يمتلك العديد من اللاعبين، مثل طارق حامد واحمد سيد زيزو ويوسف أوباما، لكن الأهلي حاليا يمكنه الفوز على الزمالك وهو مغلق عينيه.

واستطرد مدرب الأهلي المصري السابق، هذا ليس الوقت المناسب لتولي الزمالك، وجوارديولا صنع الكثير من الإنجازات ولكن في الوقت المناسب، يمكن التفكير في ذلك في المستقبل.

وأتم تصريحاته، رئيس الأهلي تحدث عن استمراري بعد الصعود إلى دوري روشن، وأوضح أنه لديه طموح أكبر، فمن الممكن أن يأتي بمدرب من أوروبا أو أمريكا الجنوبية، وأنا ليس لدي مشكلة في ذلك، مهمتي تمت مع الفريق ولدي سنة أخرى في عقدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: هدف تشيلسي الاول في مرمي توتنهام بالوري الانجليزي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏