أخبار عاجلة

بالبلدي: فأل سيء.. الأهلي يخسر نهائي أبطال أفريقيا مع الحكم تيسميا

belbalady أدار باملاك 10 مباريات للمارد الأحمر في البطولة الأفريقية، فاز الأهلي في 4 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر اثنين، ورغم أن الفريق المصري تعرض للهزيمة مرتين فقط مع تيسيما، لكن ضاع لقبين دوري الأبطال منه في المباراة النهائية.

مباراة الأهلي والترجي ــ نهائي أبطال أفريقيا 2018

خسر الأهلي لقب أبطال أفريقيا 2017 أمام الوداد المغربي، حيث تعادل مع خصمه بهدف لمثله في لقاء الذهاب بقيادة تيسيما في ستاد برج العرب، قبل أن يسقط في فخ الهزيمة بهدف دون رد على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس وكان الحكم الجامبي باكاري جاساما.

المرة الثانية التي خسر فيها الأهلي الكأس القارية بوجود تيسيما كانت أمام الترجي التونسي في عام 2018، حيث فاز في الذهاب على ستاد برج العرب بنتيجة 3-1، بقيادة الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، قبل أن يخسر في الإياب على الملعب الأولمبي حمادي العقرب بنتيجة 3-0 وكان حكم المباراة الإثيوبي تيسيما.

نجح  المارد الأحمر في تخطي الترجي التونسي في دور نصف النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب في رادس بنتيجة كبيرة بثلاثية دون رد، وانتصر في الإياب على ملعب القاهرة الدولي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

صعد الفريق المغربي إلى المباراة النهائية على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بالتعادل السلبي في ملعبه، ثم التعادل بنتيجة 2-2 في أرض الخصم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏