بالبلدي: باريس سان جيرمان يُقدم عرضًا يثير حيرة سيرجيو راموس

belbalady يريد سيرجيو راموس أن يستمر في النخبة الكروية العالمية، ولكن في ظل موسم باريس سان جيرمان الملئ بالمشاكل وخيبة الأمل بسبب الخروج المبكر من دوري الأبطال فقد تقرر إدارة باريس تغيير استراتيجيتها.

راموس يميل إلى رفض التجديد المُنخفض مع باريس

حيث قدم باريس عرضًا لتمديد إقامته في باريس لموسم آخر ولكن مع خفض راتبه بمقدار النصف، وستكون هناك إضافات تعتمد على المباريات التي يشارك بها والاداء الفردي والنجاحات الجماعية وهو الأمر الذي لم يوافق عليه نجم الريال السابق.

شارك سيرجيو راموس هذا الموسم في 31 مباراة من أصل 36 مباراة للفريق الباريسي في الدوري الفرنسي، وكان مهمًا في مسيرته على الأقل على المستوى المحلي ولكن الأداء السئ للفريق على مستوى دوري الأبطال قد يؤثر على وضع الكثير من اللاعبين في المجموعة، حيث سيُغادر البعض أو ستتم مناقشة تجديد عقودهم براتب مُنخفض.

وبحسب الأخبار فإن سيرجيو راموس ينتظر في هذا الوقت أي تحركات من فرق خارجية، وقد تكون المملكة العربية السعودية وجهة محتملة له ولكن في الوقت الحالي لم يصل له أي عرض ملموس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: هدف فوز ولفرهامبتون علي شيفيلد يونايتد (10) الدوري الانجليزي