بالبلدي: رئيس الاتحاد الإسباني مندهش من إزالة بطاقة فينيسيوس جونيور الحمراء

belbalady وأوضح رئيس الاتحاد الإسباني في تصريحاته لوسائل الإعلام بأنه يعترف بوجود مشكلة في الملاعب الإسبانية رغم ذلك: “لدينا مشكلة في التعليم والسلوك وهذا يؤثر على المجتمع وأيضًا على من يذهب للملاعب أن يقم بالتشجيع وليس للإهانة، العنف لا يطاق والعنصرية هي نوع من العنف”.

ودافع روبياليس عن إسبانيا مؤكدًا بأنه بلد مُرحب: “لقد قلت هذا بالفعل، إن ما قد يحدث في مثل هذه المواقف قد يُلطخ فريقًا ومدينة وبلدًا..إنه شئ غير عادل للغاية، لدينا مشكلة يجب حلها ولكن يجب علينا أيضًا التأكيد بقوة على أن إسبانيا مضيافة وبه مستوى عالمي من الحريات والحقوق والتعايش”.

روبياليس كان متفاجئًا من إلغاء بطاقة فينيسيوس الحمراء ويدافع عن إسبانيا

وشدد روبياليس في حديثه إلى الحاجة إلى تقليص القضايا من تلك النوع مع فينيسيوس: “لدينا مشكلة تركز على كرة القدم ولكنها ليست مشكلة كروية بل اجتماعية، ويجب أن يقال بصوتٍ عال وواضح أن الغالبية العظمى من الإسبان متسامحون ومحترمون”.

وفيما يخص قرار لجنة المسابقات بسحب البطاقة الحمراء التي حصل عليها فينيسيوس قال بأنه قد فوجئ : “هناك الكثير من الحديث عن ذلك..الناس على الأقل يعرفون بالفعل أن اللجنة مكونة من ثلاثة محامين تم تعيينهم من ثلاث مؤسسات مختلفة وأن عملها مستقل”.

واختتم حديثه بأنه اتفق مع قرارات اللجنة في بعض الأحيان واختلف معها في أحيان أخرى: “الحقيقة أن هذا القرار أدهشني..مهما قرأت، لم أفهم بعض الأشياء التي تم تحديدها في اللجنة ولكن يجب علينا الالتزام به”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏