أخبار عاجلة

بالبلدي: اليوم الذي اجتاز فيه جوندوجان الفحص الطبي في برشلونة!

belbalady ويسعى برشلونة في الوقت الراهن للتعاقد مع جوندوجان بصفقة حرة في الصيف المقبل، على أمل أن تتعثّر مفاوضات تجديد عقده مع مانشستر سيتي، وذلك ليعوض رحيل قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس.

وأضحت الصحيفة في تقريرها أن هذه ليست المرة الاولى التي يكون فيها برشلونة مهتماً بالتوقيع مع النجم الألماني، فقد كان اللاعب قريباً من الانتقال إلى ملعب الكامب نو في عام 2015، وتحديداً بعد ثلاثية لويس إنريكي التاريخية.

برشلونة ارتكب خطأ فادح وأهدر فرصة ثمينة

وأضاف التقرير أن برشلونة توصل لاتفاق مع بوروسيا دورتموند للتوقيع مع جوندوجان في صيف 2015، حتى أن اللاعب خضع للفحوصات الطبية، لكن إدارة النادي قررت آنذاك التعاقد مع أردا توران من أتلتيكو مدريد مقابل 36 مليون يورو.

وبعد عام واحد فقط، انتقل جوندوجان إلى مانشستر سيتي بصفقة بلغت 27 مليون يورو، وقدّم اللاعب أداءً مميزاً طيلة السنوات الماضية تحت قيادة بيب جوارديولا، في حين فشل النجم التركي أردا توران بشكلٍ ذريع في برشلونة، واضطر النادي في النهاية للتخلص منه مجاناً.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الصحافة البرتغالية تدفع نجم بنفيكا للانتقال إلى مانشستر يونايتد
التالى بالبلدي: النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب