أخبار عاجلة

بالبلدي: ملاحظات من فوز ريال مدريد الشاق على خيتافي

بالبلدي: ملاحظات من فوز ريال مدريد الشاق على خيتافي
بالبلدي: ملاحظات من فوز ريال مدريد الشاق على خيتافي

belbalady المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فضل عدم البدء بعدد كبير من لاعبيه الأساسيين لعدم استنزاف مجهودهم البدني قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي المرتقبة في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

ماذا قال أنشيلوتي بعد خسارة ريال مدريد من مايوركا؟ - سبورت 360

أنشيلوتي لم يقتنع بالبدلاء

ولم يقنع البدلاء أنشيلوتي لذلك اتجه للدفع بالثلاثي لوكا مودريتش، تونس كروس، وفينيسيوس جونيور لتجديد دماء الفريق ومنحه رئة جديدة للتنفس في الميدان، وبالفعل حصل كارليتو على ما أراد بلمسة ساحرة من الألماني لماركو أسينسيو الذي يواصل التألق في الآونة الأخيرة.

الجيد لأنشيلوتي أن كروس يصل لمباراة السيتي وهو في مستواه المعهود، وفي الجهة المقابلة، حصل البلجيكي إدين هازارد على فرصة جديدة مع اللوس بلانكوس، نعم فرصة طال انتظارها، لكن البلجيكي من جديد لم يكن مقنعاً.

أخبار ريال مدريد : موقف كروس من اللحاق بمعسكر منتخب ألمانيا - سبورت 360

كروس ورقة رابحة

نعم أنشيلوتي كان يريد أن يتم التناوب على الوجه الأكمل، لكنه كان مضطراً للعودة لنجوم الفريق للحصول على نقاط المباراة، لا سيما أن المركز الثاني يشتعل الصراع عليه مع أتلتيكو مدريد.

كروس اليوم كان ورقة أنشيلوتي الرابحة، الألماني دخل الميدان مع ركلة بداية الشوط الثاني في تبديل اضطراري بعد إصابة الفرنسي فيرلان ميندي، ودخل في أجواء اللقاء سريعاً بأكثر من لمسة رائعة، وأظهر بالفعل اختلافه عن بقية اللاعبين في الملعب، قبل أن يمرر تمريرة رائعة لأسينسيو أدت لهدف المباراة الوحيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏