بالبلدي: موقف السولية من مباراة السوبر أمام الزمالك

belbalady عمرو السولية - الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360 – يسترد فريق الأهلي، جهود لاعب الوسط عمرو السولية قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

الأهلي يستعيد عمرو السولية

يلتقي الأهلي بنظيره الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري، باستاد محمد بن زايد في الإمارات، يوم الجمعة المقبل عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويعود السولية، لحسابات الأهلي في لقاء السوبر بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي حرمته من المشاركة أمام الرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، إلى أن لاعب الوسط عمرو السولية قد تقدم بشكل كبير فى برنامج العلاج الطبيعي والذي خضع له فى القاهرة، بعد شكواه من آلام فى العضلة الخلفية، وتحسنت حالته الطبية.

وقال أبو عبلة أن عمرو السولية قد أصبح قريباً من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر بعد العودة من المغرب.

وسيكون السولية، جاهزاً للمشاركة في مباراة كأس السوبر المصري ضد الزمالك، ولكن يبقى قرار سفر اللاعب بيد مارسيل كولر المدير الفني.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏