بالبلدي: هل يعود كاريلو لقائمة الهلال أمام أوراوا في الإياب؟

belbalady أندرية كاريلو - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – يرى عبد الله الجمعان ومنصور بشير لاعبا فريق الهلال المعتزلان، ضرورة عودة البيروفي أندرية كاريلو لقائمة الأزرق في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا على ملعب “سايتاما”، والمقرر لها السبت المقبل.

كاريلو قد يقود الهلال في إياب النهائي الآسيوي

وقع الهلال في فخ التعادل الإيجابي أمام أوراوا الياباني بهدف لمثله، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، أول أمس السبت.

وقال الجمعان في تصريحاته لصحيفة “الرياضية” السعودية أن فريق أوراوا كان منظماً دفاعياً على الرغم من محاولات لاعبي الهلال اختراقهم.

وأوضح أنه الهلال كان قريباً من إنهاء المباراة بالانتصار ولكن الخطأ كان سبباً في تسجيل أوراوا الياباني هدف التعادل.

وحول اختيار الأجانب الأربعة في لقاء الإياب، أشار الجمعان إلى ضرورة وجود البيروفي كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار والكوري جانج هيون سون على أن ينحصر الخيار الرابع في خط الهجوم بين الثلاثي النيجيري أوديون إيجالو والمالي موسى ماريجا والبرازيلي ميشيل دليجادو.

بينما ذكر بشير، أنه من الضروري ضم كاريلو لقائمة الفريق بدلاً من ماريجا للاستعانة به في الأدوار الهجومية والدفاعية والسيطرة على وسط الملعب

وتُجرى موقعة الإياب بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني على ملعب “سايتاما”، يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏