بالبلدي: عاجل.. المهدي سليمان ينجو من الموت في حادث سيارة

belbalady 06:38 م | الجمعة 13 أغسطس 2021

عاجل.. المهدي سليمان ينجو من الموت في حادث سيارة

مهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز

أخبار متعلقة

نجا مهدي سليمان حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز من حادث سيارة مروع، حيث نشر الحارس عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، صورة لسيارته وهي محطمة تماما، وكتب: «قدر الله وما شاء فعل». وعاد «سليمان»، إلى التشكيل الأساسي لفريق بيراميدز، خلال مباراة المصري التي أقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة 30 لمسابقة الدوري الممتاز، واستبقلت شباكه هدفا، أحرزه إسلام عطية لاعب المصري، ليفوز الفريق البورسعيدي باللقاء.

وشارك مهدي سليمان، أساسيا في لقاء أمس الخميس، في ظل غياب أحمد الشناوي بسبب إجراء جراحة الرباط الصليبي، وإيقاف شريف إكرامي، بسبب حصوله على 3 إنذارات.

18024c2149.jpg

سيارة مهدي سليمان حارس بيراميدز بعد الحادث

بيراميدز يفقد المركز الثالث 

وفقد الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فرصة الوصول إلى المركز الثالث، عقب خسارته في لقاء المصري أمس الخميس، حيث تجمد رصيد بيراميدز عند 43 نقطة بالمركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، بينما ارتفع رصيد المصري إلى 49 نقطة التاسعة بالمركز الثالث.

eb52acb28f.jpg

فريق بيراميدز 

وواصل بيراميدز نتائجه المخيبة للآمال تحت قيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس، حيث فاز في مباراة وحيدة على حساب المقاولون، وتعادل في ست مباريات، وخسر من المصري البورسعيدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏