أخبار عاجلة
بالبلدي: النصر ينتظر نتائج أشعة غريب -

بالبلدي: برشلونة يجدد اهتمامه بالتعاقد مع كانسيلو

belbalady ودخل كانسيلو في خلافات مع بيب جواردولا مدرب مانشستر سيتي، وقرر مغادرة النادي والانتقال إلى بايرن ميونخ في الميركاتو الشتوي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، علماً أن النادي البافاري لديه الحق بشراء اللاعب بشكلٍ نهائي في الصيف القادم مقابل 70 مليون يورو.

ولم ينجح كانسيلو في التألق بالشكل المعتاد مع النادي البافاري، حتى أنه لا يشارك بجميع المباريات بصفة أساسية، وبنسبة كبيرة لن يفعّل بايرن ميونخ بند الشراء النهائي، إلا في حال وافق مانشستر سيتي على تخفيض سعر اللاعب بنشكلٍ كبير.

برشلونة يريد إعادة كوندي إلى محور الدفاع

صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أكدت رغبة برشلونة بالتعاقد مع جواو كانسيلو، في ظل وجود فرصة كبيرة لرحيله عن مانشستر سيتي في الصيف، لكن الصفقة ستكون مكلفة على النادي من جميع الجوانب، ولذلك يجب أولاً ترتيب الأوراق المالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي هيرنانديز معجب كثيراً بجواو كانسيلو، وأوصى إدارة النادي التوقيع معه في ميركاتو الشتاء قبل انضمامه إلى بايرن ميونخ، لكن النادي عجز عن إبرام الصفقة بسبب الوضع الاقتصادي.

وأضاف التقرير أن تشافي يريد الاعتماد على جول كوندي في محور خط الدفاع، وهو المركز الذي يفضله اللاعب، لذلك وصول جواو كانسيلو سيكون مفيداً جداً للفريق من نواحي عديدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏