بالبلدي: بشرى سارّة لجماهير الهلال بشأن حالة عبدالإله المالكي

belbalady المالكي - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، تطورات حالة عبدالإله المالكي، لاعب فريق الهلال، على خلفية إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

المالكي يتقدم في برنامجه العلاجي 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المالكي تابع تنفيذ برنامجه التأهيلي للركبة بمقر النادي في الرياض بعد وصوله، أمس، قادمًا من الطائف عقب قضاء عيد الفطر مع عائلته.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المالكي استكمل تأهيله في أحد المراكز المتخصِّصة خلال وجوده في الطائف، إذ حرص على إتمام جاهزيته.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المالكي يتقدم بشكل ملحوظ في برنامجه العلاجي، بعد العملية الجراحية التي أجراها في الرباط الصليبي للركبة.

وأكدت الصحيفة أنه من المنتظر أن يعود المالكي تدريجياً للتدريبات الجماعية، أغسطس المقبل، مع بداية الموسم الجديد.

وكان المالكي قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع فريق الهلال أمام الاتحاد، مطلع يناير الماضي، في قمة مواجهات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي، وخضع لعملية جراحية في الدوحة، العاصمة القطرية.

ويلتقي فريق الهلال مع نظيره الياباني، يوم 29 أبريل الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، و6 مايو المقبل على ملعب سايتاما 2002 إيابًا.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏