أخبار عاجلة

بالبلدي: “فحص” يحسم موقف نجم الهلال من المشاركة أمام أوراوا

belbalady الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موقف أحد نجوم فريق الهلال بعد إصابته، قبل مباراة أوراوا ريد دياموندز الياباني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

فحص يحسم موقف جانج من دعم دفاع الهلال أمام أوراوا

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الكوري الجنوبي جانج هيون سو مدافع فريق الهلال، سيجري اليوم مزيدًا من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته، قبل مواجهة أوراوا الياباني.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن لا تبدو الإصابة مقلقة، وهي عبارة عن كدمة عضلية، جاءت نتيجة الاحتكاكات البسيطة خلال مجريات المباراة التي امتدت إلى أشواط إضافية.

وكان جانج هيون سو تعرض لكدمة عضلية أثناء مشاركته مع فريق الهلال في مباراة الاتحاد الماضية، أمس الأول، خلال نصف نهائي كأس الملك التي كسبها الأزرق 1ـ0.

ويلتقي فريق الهلال مع نظيره الياباني، يوم 29 أبريل الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، و6 مايو المقبل على ملعب سايتاما 2002 إيابًا.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏