أخبار عاجلة

بالبلدي: حالة واحدة تُعيد أوباميانج لبرشلونة من جديد

belbalady أوباميانج يعود لبرشلونة..كلمة السر “روكي”

وشدد التقرير على أن برشلونة يعتبر أوباميانج خيار مُنخفض التكلفة لتدعيم الفريق في سوق الانتقالات الصيفية في حالة الفشل في ضم اللاعب البرازيلي الشاب فيتور روكي.

وذكرت الصحيفة أن أوباميانج عبر عن رغبته في العودة من جديد لبرشلونة، وقام بالإفصاح عن ذلك في الميركاتو الشتوي، ولكن خطوة العودة لم تتم.

ورفض أوباميانج عرضاً من أجل الانضمام للدوري الأمريكي حيث يعتبر العودة لبرشلونة أولوية له، ولن تُقدم إدارة النادي الكتالوني على إتمام الصفقة إلا في حالة الوصول مجاناً أو على سبيل الإعارة من أجل مُوازنة السجلات المالية وفقاً لحد الرواتب.

وقام تشيلسي بدفع مبلغ 12 مليون يورو للحصول على توقيع أوباميانج الصيف الماضي، وترغب إدارة البلوز في الحصول على مُقابل مالي لعملية بيعه خاصة مع اهتمامي كبيري إيطاليا ميلان وإنترميلان بخدماته.

وسيضطر تشيلسي للمُوافقة على بيعه لبرشلونة في حالة مُواصلة إصراره على العودة من جديد للكتلان، وسيُساهم رحيله في توفير النادي اللندني لقيمة راتبه العالي للغاية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏