بالبلدي: نجم الدوري الإنجليزي نادم على عدم الانتقال إلى أرسنال

belbalady كان كلًا من أرسنال وتشيلسي قد بحثا عن إمكانية التوقيع مع اللاعب الدولي الإكواوري صاحب الـ21 عامًا في نهاية نافذة يناير، ورفض برايتون عرضًا بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني من أرسنال.

أعلن كايسيدو في ذلك الوقت عن رغبته في مغادرة النادي، وعلى الرغم من ذلك نجح فريق النورس من الاحتفاظ باللاعب مع قدرة المدرب روبيرتو دي زيربي على السيطرة على الوضع، وقد وقع على صفقة جديدة تُبقيه في النادي حتى عام 2027 الشهر الماضي.

كايسيدو: عدم الانتقال إلى أرسنال كان صعبًا

وقال كايسيدو في حواره قبل مباراة برايتون مع مانشستر يونايتد يوم الأحد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: “”أنا متأكد من أنه سيكون لدي المزيد من الفرص، هذا هو السبب في أنني أستمر في القيام بالأشياء بشكل جيد”.

استطرد: “كان الأمر صعبًا عليّ في البداية عندما لم ينتهي بي الأمر بالانتقال، لقد تعرضت للهجوم على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم أتابع كل ما تم كتابته لأنها كانت أشياء ستؤلمني”.

وبالعودة إلى انهيار انتقاله إلى أرسنال أكد نجم خط وسط برايتون أنه يتمنى فوز أرسنال باللقب: “”لقد كنت أشاهدهم حتى قبل أن يبدي أرسنال رغبة بالتوقيع معي، وأعجبوني لأن لديهم لاعبين صغار جدًا وموهوبين وبعض النجوم ولكن لديهم دائمًا عقلية الرغبة في المزيد”.

واختتم حديثه: “”أريد فقط أن أحظى بموسم جيد حقًا مع برايتون الآن ، لإنهاء الموسم بشكل جيد واللعب جيدًا ثم سنرى ما سيحدث في الموسم المقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏