أخبار عاجلة

بالبلدي: الزمالك ينتعش بعودة هذا الثنائي قبل لقاء المقاولون

belbalady فريق الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – انتظم عبدالله جمعة ومحمود عبدالرازق شيكابالا ثنائي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيهما من الإصابة وذلك استعداداً لخوض لقاء المقاولون العرب القادم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاركة جمعة وشيكابالا في مران الزمالك

شارك جمعة في مران الزمالك بشكل طبيعي، بعد الإنتهاء من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له خلال الأيام الماضية بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وتواجد شيكابالا في مران الزمالك اليوم، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية وغاب بسببه عن المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود في مسابقة الدوري.

وشارك اللاعب شيكابالا في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية لتتأكد جاهزيته لخوض المباريات المقبلة بشكل طبيعي.

موعد مباراة الزمالك القادمة

يستعد الزمالك لملاقاة المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل الموافق 17 أبريل، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 23 جولة خاضها الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو