رودريجيز يغيب عن إيفرتون في مباراته الافتتاحية بالدوري الإنجليزي بالبلدي | BeLBaLaDy

رودريجيز يغيب عن إيفرتون في مباراته الافتتاحية بالدوري الإنجليزي بالبلدي | BeLBaLaDy
رودريجيز يغيب عن إيفرتون في مباراته الافتتاحية بالدوري الإنجليزي بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلن رافايل بينيتز المدير الفني الجديد لفريق إيفرتون الإنجليزى أن خامس رودريجيز سيكون ضمن خمسة لاعبين بالفريق سيغيبون عن المباراته الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام ساوثهامبتون، نظرا لوجودهم في الحجر الصحي بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، ولم يكشف بينيتز عن أسماء اللاعبين الخمسة، إلا أنه أكد خامس سيكون من بينهم.

وسيكون بينيتز قادرا على الاعتماد على دومينيك كالفيرت لوين- الذي غاب عن المباراة الودية أمام مانشستر يونايتد التي أقيمت الاسبوع الماضي بسبب إصابته بكدمة، وريتشارليسون الفائز بالميدالية الذهبية مع المنتخب البرازيلي في الأولمبياد الأخيرة.

ويتوقع ساوثهامبتون أن يكون لاعب خط الوسط جيمس وارد-براوس جاهزا للمباراة.

وعاد وارد-براوس للتدريبات بعد شفائه من إصابة في الركبة، لذلك ينبغي أن يشارك في المباراة، ولكن ويل سمالبون (المصاب في الركبة) يواصل برنامجه للتعافي من الإصابة.

واقترب المدافع يانيك فيسترجارد من الرحيل إلى ليستر سيتي، ولكن من الممكن أن تشارك الصفقات الجديدة: روماين بيراود وفالنتينو ليفرامنتو، وآدم أرمسترونج وأرماندو بروجا، للمرة الأولى مع الفريق.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏