أخبار عاجلة

بالبلدي: جارسيا يحسم موقف جوستافو وتاليسكا من المشاركة مع النصر أمام أبها

belbalady جارسيا - النصر السعودي

سعودي 360 – حسم الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، اليوم الإثنين، موقف إثنين من نجوم “العالمي” قبل مباراة أبها المنتظرة، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

جارسيا يسبتعد جوستافو ويضم تاليسكا لقائمة النصر أمام أبها

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جارسيا استبعد البرازيلي لويس جوستافو محترف فريق النصر، من القائمة التي ستخوض مباراة أبها.

وأكدت الصحيفة أن جارسيا فضل بالاتفاق مع الجهاز الطبي، إراحة البرازيلي لويس جوستافو بعد شعوره بآلام في الركبة إلى جانب استمرار معاناته من التهاب الرئة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن جارسيا استعان بالبرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف “العالمي” العائد من الإصابة، واستدعاه للمعسكر استعداداً لمواجهة أبها.

قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسي قرر ضم تاليسكا، بعد أن أظهر جاهزية عالية في الحصة التدريبية التي خاضها مع فريق “العالمي” اليوم، وشارك بفاعلية مع بقية زملائه اللاعبين.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره أبها، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك” في إطار ربع نهائي بطولة كأس الملك.

وتقام مباراة النصر أمام أبها في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:30 مساءً بتوقيت مكة الكرمة، و8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كلوب يعلق على شائعات رحيل داروين نونيز عن ليفربول
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏