أخبار عاجلة
بالبلدي: أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر -

بالبلدي: حذاء اندر ارمر فلو ديناميك يساعدك في جميع أنواع التدريبات

belbalady كل أحذية دايناميك فلو الجديدة كليًا تقدم مزيجًا استثنائيًا من كلا الأمرين، حيث توفر لك العناية والحماية المناسبة بالمفاصل التي توفرها أحذية الجري، وفي ذات الوقت توفر لك الصلابة، والثبات على الأرض الذي توفره أحذية رفع الأثقال.

الحذاء الواعد صمم خصيصًا ليلبي جميع الاحتياجات المختلفة في التدريبات، من سحب الرافعات ورفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية، إلى الجري السريع في الهواء الطلق. يتيح لك حذاء فلو دايناميك الجري، ورفع الأثقال، وسحق الأجهزة الرياضية بدون الحاجة إلى تغيير الحذاء الخاص بك.

قصص سبورت 360

التكنولوجيا الحديثة مستخدمة في تصميم فلو دايناميك، فالنعل السفلي يجعل الحركة خفيفة، وسلسلة على أي سطح، بينما تكنولوجيا التوسيد المستخدمة تمنحك القدرة على الارتداد، مع نعل داخلي مرن، وخفيف الوزن، وثابت. رقبة الحذاء المحكمة الإغلاق تجعل كلتا قدميك وكاحليك آمنين لتقديم الدعم للأرجل أثناء الحركات العنيفة، ويمنحك المزيد من القوة في الدفع.

لا شك بأن مجموعة فلو دايناميك تخدم جميع أنواع التمارين الرياضية.

حذاء UA فلو دايناميك متوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة في جميه متاجر اندر ارمر، وفي موقع اندر ارمر الالكتروني مقابل 599 درهم إماراتي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: طائرة خاصة تنقل الأهلي إلى تونس لمواجهة الترجي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏