أخبار عاجلة

بالبلدي: الأهلي يكشف تطورات موقف عبدالمنعم قبل مباراة القطن

belbalady عبدالمنعم - الأهلي المصري

سبورت 360 – كشف مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الإثنين، تطورات موقف محمد عبدالمنعم نجم الفريق “الأحمر” قبل مباراة القطن الكاميروني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فحص يحدد موقف عبدالمنعم من العودة لتدريبات الأهلي

وأكد الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، فإن محمد عبدالمنعم يخضع لاختبار طبي غداً الثلاثاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في المران.

وأوضح الموقع أن عبدالمنعم يقوم بتنفيذ برنامج علاجي، مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني.

وكان عبدالمنعم اشتكى من آلام في العضلة الضامة عقب مباراة صنداونز الجنوب إفريقي الماضية، والتي جمعت الفريقين في مدينة بريتوريا، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قصص سبورت 360

يضرب فريق الأهلي موعداً في مباراته القادمة مع القطن الكاميروني، مساء يوم الجمعة الموافق 17 مارس الجاري، على ملعب “رومدي أدجيا” في الجولة الخامسة من دور المجموعات في البطولة الإفريقية.

وتقام مباراة الأهلي أمام القطن في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية من البطولة الإفريقية برصيد 4 نقاط، فيما يليه القطن في المركز الرابع بدون نقاط.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏