أخبار عاجلة
بالبلدي: أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر -

بالبلدي: مدرب الأهلي يراقب القطن الكاميروني بتسجيلات

belbalady وعقد السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، عدة جلسات مع جهازه المعاون، من أجل بداية تحضيرات الفريق لمباراة القطن الكاميروني، والبرنامج التدريبي للفريق خلال وجوده في جنوب إفريقيا وقبل السفر إلى الكاميرون.

وناقش السويسري مارسيل كولر مع معاونيه سواء في فندق الإقامة أو على هامش التدريبات المقامة على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

قصص سبورت 360

وكان النادي الأهلي، بدأ استعداداته أمس لمواجهة القطن الكاميروني، بعد الخسارة القاسية من صن داونز الجنوب أفريقي، السبت بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي من جنوب أفريقيا، إلى الكاميرون، الأربعاء المقبل لمواجهة القطن.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف الهلال السوداني صاحب الـ 9 نقاط وصن داونز المتصدر بـ 10 نقاط.

ويحتاج النادي الأهلي، إلى الانتصار على القطن الكاميروني مع تعادل الهلال أمام صن داونز بجانب هزيمة الفريق السوداني في الجولة الأخيرة بالقاهرة، من أجل العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏