بالبلدي: تفاصيل عرض برشلونة لتجديد عقد بوسكيتس

belbalady ويتجه البارسا لخيار تجديد عقد بوسكيتس، بعدما ظهر اللاعب بمستويات طيبة مع فريق تشافي هيرنانديز في الموسم الحالي، مع العلم أن العقد الحالي يصل لخط النهاية في يونيو القادم.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل بوسكيتس تواجد في مكاتب الكامب نو اليوم، الإثنين، من أجل وضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبله مع الفريق، ليتقدم النادي بعرض على طاولته لتجديد العقد لمدة موسم واحد، بالإضافة لموسم اختياري.

ويعرض البارسا على بوسكيتس الحصول على راتب سنوي يتراوح بين ثلاثة وأربعة ملايين يورو، في العقد الجديد، وهو راتب منخفض للغاية مقارنةً بما يتقاضاه اللاعب حالياً من خزينة النادي.

قصص سبورت 360

يأتي ذلك في الوقت الذي يملك فيه بوسكيتس عرضاً من فريق إنتر ميامي الأمريكي، للحصول على توقيعه كلاعب حر، بعد نهاية عقده مع إدارة البلوجرانا، لكن المدرب تشافي هيرنانديز يريد استمراره في البارسا ولعب دوراً هاماً في خروج عرض إدارة خوان لابورتا للنور، تمهيداً للحفاظ على اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: راكيتيتش يُعلق على إمكانية انتقال مودريتش للدوري السعودي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏