أخبار عاجلة

بالبلدي: جوارديولا يعارض دي بروين قبل مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

belbalady دي بروين رد على سؤال في المؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين، على هامش مباراة السيتي ولايبزيج الألماني في إياب الدور ثمن النهائي من دوري الابطال، مساء الثلاثاء، بخصوص إمكانية اعتبار لقب التشامبيونزليج دليل كافي على كون جيل السيتي الحالي هو الأفضل في تاريخ النادي، مؤكداً أن دوري الأبطال ليس مقياساً للنجاح.

جوارديولا، الذي ظهر في نفس المؤتمر، رهن نجاحه مع السيتي بدوري الابطال، ورد بكل بساطة على إمكانية تحديد مدى نجاحه مع النادي من خلال الفوز بلقب التشامبيونزليج، بقوله “نعم”.

المدرب الكتالوني أدرك ما قاله، ليعود بعد ذلك ويوضح أن الرأي العام في الشارع الرياضي هو من يربط الأمرين ببعضهما البعض، مفيداً بأنه لا يؤيد هذا الرأي، قبل أن يعود ويؤكد أن الحكم عليه سيتم وفقاً لما سيفعله في دوري الأبطال.

قصص سبورت 360

وأشار جوارديولا إلى أن أول سؤال وجه إليه في أول مباراة بدوري الابطال مع السيتي كان عن إن كان في النادي بالفعل لتحقيق اللقب أم لا، وكان رده حينها بـ “نعم” أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏