أخبار عاجلة

بالبلدي: مصدر بالزمالك: شيكابالا خارج قائمة مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

belbalady 06:47 م | الإثنين 13 مارس 2023

مصدر بالزمالك: شيكابالا خارج قائمة مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

شيكابالا

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم  من مباراة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

مصدر في الزمالك: حالة شيكابالا الصحية تتحسن

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن حالة محمود عبد الرازق شيكابالا الصحية تتحسن في الوقت الحالي بشكل ملحوظ للغاية، واللاعب بات قريبا للغاية من العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة مشيرا إلى أنه كان يعاني من نزلة برد قوية خلال الفترة الماضية.

1f98a0362e.jpg

شيكابالا خارج مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وأشار المصدر أن محمود عبد الرازق شيكابالا سيكون خارج قائمة الفريق أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بشكل كامل، لأن اللاعب فور عودته للتدريبات الجماعية للفريق سيتم تجهيزه للمرحلة المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهزيمة أمام نادي إنبي بهدفين في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏