أخبار عاجلة

بالبلدي: أخبار الأهلي.. الاطمئنان على ترتيبات الإقامة بالكاميرون قبل لقاء القطن

belbalady 06:29 م | الإثنين 13 مارس 2023

أخبار الأهلي.. الاطمئنان على ترتيبات الإقامة بالكاميرون قبل لقاء القطن

الأهلي

أخبار متعلقة

تعرف على أخبار الأهلي اليوم، والتي جاء على رأسها إجراء طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق اتصالات بالسفير المصري في الكاميرون مدحت المليجي للاطمئنان على ترتيبات الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة القطن الكاميروني المرتقبة، حيث يتواجد الفريق حالياً في جنوب أفريقيا، ومن المقرر أن يسافر الفريق الأحمر إلى الكاميرون يوم الأربعاء المقبل.

أخبار الأهلي.. الفريق الأحمر راحة من التدريبات اليوم

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات على أن يؤدي الفريق تدريباته ظهر غد الثلاثاء على ملعب جامعه بريتوريا، الذي يستضيف تدريبات الفريق خلال فترة تواجده في جنوب إفريقيا، وتغادر بعثة الأهلي جنوب إفريقيا بعد غد الأربعاء متوجهة إلى الكاميرون.

2c075723db.jpg

ويسعى الأهلي لتعويض سقوطه في فخ الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بتحقيق الانتصار على حساب القطن الكاميروني، للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في انتظار تعثر منافسه الهلال السوداني، بالتعادل أو الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الأهلي والقطن      

ويحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق القطن الكاميروني فى السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏