بالبلدي: تعادل الشباب السعودي والقوة الجوية بالبطولة العربية.. «منافس الزمالك المحتمل»

بالبلدي: تعادل الشباب السعودي والقوة الجوية بالبطولة العربية.. «منافس الزمالك المحتمل»
بالبلدي: تعادل الشباب السعودي والقوة الجوية بالبطولة العربية.. «منافس الزمالك المحتمل»

belbalady 06:23 م | الإثنين 13 مارس 2023

تعادل الشباب السعودي والقوة الجوية بالبطولة العربية.. «منافس الزمالك المحتمل»

الشباب السعودي

أخبار متعلقة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة القوة الجوية العراقي مع الشباب السعودي، منافسي الزمالك المحتملين في بطولة الأندية العربية، وذلك في المباراة التي جمعتهما في ملعب البصرة، في ذهاب تصفيات التأهيل الأول من بطولة كأس الملك سلمان.

تقدم كرار نبيل للقوة الجوية بالهدف الأول في الدقيقة 38، وذلك عبر تصويبة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لمرمى فريق الشباب السعودي، مسجلًا أولى الأهداف.

وتعادل آرون سالم لصالح الفريق السعودي في الدقيقة 69، بعد تلقيه كرة عرضية ليستلمها بمهارة ويصوبها في المرمى مسجلًا أولى الأهداف.

موعد مباراة الإياب بين الشباب والقوة الجوية

وينتظر الفريقان مواجهة الإياب والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك يوم 16 أبريل المقبل من أجل حسم المتأهل للدور التأهيلي الثاني المؤهل لدور المجموعات من البطولة.

منافس الزمالك المحتمل

ويعد الشباب والقوة الجوية أحد المنافسين المحتملين للزمالك في البطولة العربية، حيث سيتأهل الفائز من هذه المواجهة لمواجهة الفائز من تشرين السوري والمريخ السوداني، ويصعد الفائز للتواجد في مجموعة الزمالك والنصر السعودي والمتأهل الخامس التي ستكون بين الفائز من مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي وفحمان اليمني، ولقاء السيب العماني والمحرق البحريني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏