بالبلدي: عاجل| الزمالك يراقب نجم الأولمبي الباجي «ثاني هدافي الدوري التونسي»

belbalady 06:15 م | الإثنين 13 مارس 2023

عاجل| الزمالك يراقب نجم الأولمبي الباجي «ثاني هدافي الدوري التونسي»

أسامة بوقرة لاعب الأولمبي الباجي

أخبار متعلقة

كشف موقع «Koora.tn» التونسي عن اهتمام نادي الزمالك، بالتعاقد مع اللاعب الشاب أسامة بوقرة، جناح فريق الأولمبي الباجي التونسي، وذلك في ظل تألقه مع ناديه بمنافسات الدوري المحلي منذ بداية الموسم الحالي، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأبيض بالموسم المقبل.

موقع تونسي: الزمالك يتابع أسامة بوقرة بعد تألقه مع الأولمبي الباجي

وأكد الموقع التونسي، أن نادي الزمالك المصري يتابع مهاجم الأولمبي الباجي منذ فترة، خاصة بعد الأرقام المميزة التي حققها أسامة بوقرة رفقة ناديه منذ انطلاق الموسم الحالي.

bb43d3e497.jpg

وأشار الموقع إلى أن اهتمام الزمالك بضم اللاعب الشاب، يأتي مع حديث عن اقترابه من الانضمام لقائمة منتخب تونس الأول لكرة القدم، للمشاركة في مباراتي ليبيا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بـ كوت ديفوار.

وشارك أسامة بوقرة في 18 مباراة خلال الموسم الحالي مع ناديه الأولمبي الباجي، بمختلف المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة وحيدة لزملائه، حيث يشغل مركز الجناح الأيسر، ويحتل وصافة هدافي الدوري التونسي خلال الموسم الجاري 2022-2023، بفارق هدفين عن المتصدر رفيق الكامرجي مهاجم اتحاد بن قردان.

نسمة سبور: تألق الجزيري يعرقل انضمام أسامة بوقرة لمنتخب تونس

وكشفت صحيفة نسمة سبور التونسية، إلى أن جلال القادري مدرب منتخب تونس كان يرغب في ضم أسامة بوقرة لقائمة نسور قرطاج لمواجهتي ليبيا، برفقة هيثم الجويني.

76adaf4909.jpg

وأوضحت الصحيفة أن القادري لم يحسم قراره بعد، لكن تألق سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا، قد تدفعه للإطاحة بأسامة بوقرة مؤقتاً من حساباته في المعسكر المقبل، لاستدعاء نجم الفريق الأبيض.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مواعيد مباريات اليوم الأحد 2142024 والقنوات الناقلة.. الزمالك ضد دريمز وريال مدريد يواجه برشلونة
التالى بالبلدي: رقم قياسي جديد مُرتقب لتير شتيجن مع برشلونة في الكلاسيكو