أخبار عاجلة

بالبلدي: عاجل| اتجاه للإطاحة بـ محمد الشناوي من تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام مالاوي

belbalady 05:51 م | الإثنين 13 مارس 2023

عاجل| اتجاه للإطاحة بـ محمد الشناوي من تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام مالاوي

محمد الشناوي

أخبار متعلقة

يدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة روي فيتوريا عدم ظهور محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التشكيل الأساسي خلال مواجهتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، بسبب تراجع مستوى حارس الأهلي واستقبال خمسة أهداف في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا.

مقترح من لويس ستيفس مدرب حراس المنتخب

ووفقًا لمصدر داخل منتخب مصر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «لويس ستيفس، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، اقترح على روي فيتوريا، تواجد محمد الشناوي، كبديل خلال مواجهتي مالاوي، على أن يتم الاعتماد على أحمد الشناوي، حارس بيراميدز كحارس أساسي للمنتخب الوطني الأول، بعد ظهوره بمستوى متميز خلال الفترة الماضية».

abbdbb70dc.jpg

مدرب حراس المنتخب يضع روشتة عودة الشناوي للتألق

وأضاف المصدر: «لويس ستيفس، أكد على روي فيتوريا، أن محمد الشناوي، الأفضل له الابتعاد الآن عن الظهور في المباريات بصورة أساسية، حتى يستطيع العودة من جديد لمستواه المعروف عنه، وأن استمرار مشاركته مع ارتكابه لأخطاء ستزيد من مدة ابتعاد الحارس عن التواجد مع منتخب مصر، فيما طالب فيتوريا الانتظار لحين مشاهدة محمد الشناوي أمام القطن الكاميروني، لحسم مصيره من الظهور أساسيًا أمام مالاوي».

وأتم المصدر: «تم الاستقرار على انضمام الثلاثي محمد الشناوي، وأحمد الشناوي، ومحمد صبحي، حارس الزمالك حال مشاركته أمام شباب بلوزداد الجزائري، لمعسكر المنتخب المُقبل، مع إمكانية ضم حارس رابع».

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏