بالبلدي: تفاصيل مباراة إنتر ميلان وبورتو في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والتشكيل

belbalady 05:32 م | الإثنين 13 مارس 2023

تفاصيل مباراة إنتر ميلان وبورتو في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والتشكيل

إنتر ميلان

أخبار متعلقة

يبحث إنتر ميلان عن فرصة لتعزيز انتصاره أمام بورتو، في لقاء الذهاب، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بتقدم الإنترناسيونالي بهدف نظيف، ما عزز فرص وصوله إلى ربع النهائي، لكن لا تزال الفرصة داخل الملعب للطرفين، خلال مباراة الإياب التي تقام في العاشرة مساء غد الثلاثاء.

تفاصيل مباراة إنتر ميلان وبورتو في دوري أبطال أوروبا

رغم تقدم إنتر ميلان في لقاء الذهاب أمام بورتو، بهدف نظيف، من توقيع روميلو لوكاكو، إلا أن البرتغالي لا يزال يملك الحظوظ، لتعديل فارق الأهداف والحصول على تذكرة التأهل إلى الدور التالي، خاصة أن الفريق الإيطالي يعاني من تذبذب كبير في مستواه، أسقطه في فخ الخسارة بثنائية لهدف على يد سبيزيا في الدوري الإيطالي.

d411af0d1e.jpg

تشكيل إنتر ميلان المتوقع لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يعتمد سيميوني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، على تشكيل مكون من أونانا في حراسة المرمى، وفي الدفاع قد يعتمد على ميلان سكرينار وفرانشيسكو أتشيبربي، أليساندرو باستوني، وفي خط الوسط ماتيو دارميان، نيكولو باريلا، تشالهان أوجلو، ميختريان، فدريكو دي ماركو، وفي خط الهجوم لوتارو مارتينيز ودجيكو، بحسب موقع «mrfixitstips».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏