تقارير: بيرسي تاو سيرحل عن برايتون بالبلدي | BeLBaLaDy

يبدو أن صفقة بيرسي تاو، لاعب برايتون الانجليزي، اقتربت من النهاية لصالح النادي الأهلي.

وارتبط اسم بيرسي تاو بمفاوضات رسمية مع النادي الأهلي في ظل العلاقة الوطيدة التي تجمعه بالمدير الفني للفريق الأحمر بيتسو موسيماني.

وكشف آندي نايلور، الصحفي بشبكة ذا أثليتك البريطانية، أن بيرسي تاو سيرحل عن برايتون قبل نهاية شهر أغسطس المقبل. وكتب نايلور عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أعلم أن بيرسي تاو سيغادر برايتون لاحقًا، وعلمنا بوجود اهتمام من الأهلي المصري للتعاقد معه».

ومن جانبه أوضح موقع ذا أثليتك حقيقة رحيل بيرسي تاو عن برايتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب تقرير للموقع البريطاني اليوم الجمعة: «بيرسي سيرحل نهائيًا عن برايتون في شهر أغسطس، لم يتوقع مسؤولو برايتون أن المهاجم الذي تعاقدوا مقابل 2.8 مليون جنيه إسترليني من صن داونز قبل عامين ونصف سيترك النادي».

وواصل التقرير: «ادارة نادي برايتون قررت بيع بيرسي تاو بعد الحصول على منافع مالية من بيعه لأندية أندرلخت ورويال يونيون سانت خيوليس وكلوب بروج في بلجيكا على سبيل الإعارة، بسبب العقبات التي تحول دون الحصول على تصريح عمل».

وكانت صحيفة كيك أوف الجنوب أفريقية قد أكدت في وقت سابق أن الأهلي أتم صفقة بيرسي تاو بمبلغ يقارب من 2 مليون و700 ألف دولار ليعتبر اللاعب الأعلى سعرا في النادي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: العارضة تحرم ماني من هدف.. ورونالدو يُسدد بجانب القائم “فيديو”
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏