أخبار عاجلة

بالبلدي: 4 غيابات تضرب الترجي قبل مواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

belbalady 03:29 م | الإثنين 06 مارس 2023

4 غيابات تضرب الترجي قبل مواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك والترجي

أخبار متعلقة

ذكرت تقارير تونسية غياب 4 لاعبين عن مواجهة الزمالك، خلال المباراة المرتقبة، المحدد لها التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بن حميدة أبرز الغائبين عن الترجي التونسي قبل مواجهة الزمالك 

ووفقا للتقارير التونسية الصادرة، يغيب عن الترجي أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، كلا من محمد بن حميدة، بسبب الإيقاف، وفضلا عن غياب الثلاثي معتز زدام ورائد الفادع وزياد المسموم.

7fac8bcf69.jpg

وكانت المباراة الأولى التي جمعت بين الزمالك والترجي، في البطولة ذاتها من الجولة الثالثة بدور المجموعات، انتهت بفوز الفريق التونسي بثنائية نظيفة، سجلها محمد علي بن رمضان وبن حميدة، الذي سيغيب عن لقاء الأبيض.

ترتيب الزمالك والترجي قبل المواجهة بينهما

ويحتل الترجي التونسي المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة، بالعلامة الكاملة، إذ حصل على 9 نقاط من 3 مباريات خاضها، بينما الزمالك في المركز الأخير بالمجموعة، بنقطة وحيدة، حصل عليها من التعادل أمام المريخ السوداني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏