أخبار عاجلة

بالبلدي: سيد عبدالرازق: الإسماعيلي سيخوض مباراة فاركو بفريق تحت 21 سنة

belbalady 03:09 م | الإثنين 06 مارس 2023

سيد عبدالرازق: الإسماعيلي سيخوض مباراة فاركو بفريق تحت 21 سنة

جمهور الاسماعيلي

أخبار متعلقة

أكد سيد عبدالرازق بازوكا، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، أن لاعبي الفريق الأول بالنادي لا يتحملون مسؤولية، بالإضافة إلى أن سيجرى اتخاذ قرارات صارمة خلال الفترة المقبلة ضدهم بعد التمرد.

بازوكا يبدي اعجابه باللاعبين الناشئين في نادي الاسماعيلي 

وقال سيد عبدالرازق في تصريحات لبرنامج «الكورة في وقتها»، مع الإعلامي يحيى حمزة، على راديو هيتس: «قطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي يمتلك مجموعة من اللاعبين قادرون على تمثيل الفريق الأول».

وأضاف بازوكا: «لاعبو الفريق الأول بنادي الإسماعيلي لا يتحملون المسؤولية، ولذلك فريق تحت 21 سنة سيخوض مباراة الإسماعيلي المقبلة أمام فاركو».

8785fdd5b4.jpg

وشدد رئيس قطاع الناشئين بالاسماعيلي، على أن «مساندة جمهور الإسماعيلي ستكون الداعم الأول في خروج الفريق من الأزمة الحالية، وسيكون هناك قرارات صارمة خلال الفترة المقبلة ضد لاعبي الفريق الأول بعد التمرد».

موعد مباراة الاسماعيلي وفاركو القادمة في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن تقام مباراة الاسماعيلي وفاركو في تمام السادسة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏