أخبار عاجلة

بالبلدي: الاتحاد يترقب قرار سانتو بشأن الشمراني والعبود

belbalady نونو سانتو- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360 – ينتظر مسئولو نادي الاتحاد السعودي والجماهير، قرار البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، بخصوص تواجد الثنائي حمدان الشمراني وعبد الرحمن العبود، في قائمة الفريق الأصفر لمواجهة النصر، الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري بملعب الجوهرة المشعة.

الاتحاد ينتظر موقف الشمراني والعبود قبل مواجهة النصر

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الكرة في الاتحاد، منحت الصلاحيات بشكل كامل للبرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق منذ بداية الموسم الجاري بخصوص التعامل مع اللاعبين.

وأشارت الجريدة، إلى أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، أبلغ حمدان الشمراني، بأنه الظهير الأيسر الثالث للفريق بعد زكريا هوساوي وأحمد بامسعود وسيتواجد في قائمة العميد حال سنحت له الفرصة وهو الأمر ذاته ينطبق على عبد الرحمن العبود.

وغاب الثنائي عبد الرحمن العبود وحمدان الشمراني عن آخر 3 مباريات لنادي الاتحاد ضد الاتفاق والرائد والخليج بقرار فني من البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق.

قصص سبورت 360

وكان نادي الاتحاد، تغلب على الخليج بثلاثية نظيفة، في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

ويحتل نادي الاتحاد، وصافة بطولة الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، خلف النصر المتصدر بنقطتين بعد مرور 19 جولة.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏