أخبار عاجلة
بالبلدي: أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد -

بالبلدي: قرار هام من الأهلي تجاه محمد عبدالمنعم

belbalady محمد عبدالمنعم - الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360 – اتخذت إدارة النادي الأهلي، قراراً بشأن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، والذي بات أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة المارد الأحمر تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي ينوي تعديل عقد عبدالمنعم

أفادت تقارير مصرية، اليوم الإثنين، بإن الأهلي ينوي تعديل وتمديد عقد محمد عبدالمنعم بما يتناسب مع قيمة اللاعب الذي بات من الركائز الأساسية والتي لا غنى عنها في الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي سيرفع القيمة المالية في عقد محمد عبدالمنعم، ليصبح ضمن لاعبي الفئة الأولى بعد المستويات الجيدة التي قدمها رفقة المارد الأحمر في الفترة الماضية.

ويشارك محمد عبدالمنعم بصفة أساسية مع الأهلي منذ عودته من الإعارة لفيوتشر في العام الماضي 2022، بعد ظهوره بمستوى لافت مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

قصص سبورت 360

من ناحية أخرى، يستعد فريق الأهلي للقاء المقاولون العرب يوم غدٍ الثلاثاء باستاد السلام، وذلك في المباراة المؤجلة بينهما الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة بعد خوض 16 جولة، حيث حقق المارد الأحمر 12 انتصاراً وتعادل في 5 مباريات.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ثنائي الزمالك بعد الخسارة أمام نهضة بركان: لسنا سعداء.. ونستطيع التسجيل في القاهرة والتتويج باللقب
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏