بالبلدي: أسامة نبيه يحدد موعد رحيله عن الزمالك

belbalady أسامة نبيه- المدرب العام لنادي الزمالك

سبورت 360 – يفكر أسامة نبيه، المدرب العام لنادي الزمالك، في الرحيل عن الجهاز الفني للقلعة البيضاء، عقب مباراة الترجي الرياضي التونسي المقرر لها غدا، في الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أسامة نبيه يرحل عن الزمالك بعد مباراة الترجي

وتقول التقارير الصحفية، إن أسامة نبيه، اتخذ قراره بالرحيل عن الجهاز الفني لنادي الزمالك، بعد مباراة الترجي وكذلك أحمد عبد المقصود، المدرب المساعد في ظل عدم وجود دور لهما والاستعانة بخبراتهما من قبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن نتيجة مباراة الترجي ليس لها علاقة بقرار أسامة نبيه سواء خسر الزمالك أو فاز ولكن المدرب العام للأبيض لم يحسم بشكل نهائي موقفه بعد.

وكان أسامة نبيه، عاد للجهاز الفني لنادي الزمالك، كمدير فني قبل أن يوافق على عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لقيادة الفريق والعمل معه مرة أخرى كمدرب عام بعد الخلافات السابقة بينهما التي أدت إلى رحيله.

قصص سبورت 360

وسيدخل نادي الزمالك، في معسكر مغلق  اليوم من أجل الاستعداد لمواجهة الترجي، غدا في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الأخير في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد نقطة واحدة من التعادل  السلبي منع المريخ السوداني.

 شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏