بالبلدي: صدمة للزمالك بسبب الجزيري.. مهدد بتثبيت عقوبة إيقاف القيد لـ 3 فترات

belbalady 07:20 ص | الإثنين 06 مارس 2023

صدمة للزمالك بسبب الجزيري.. مهدد بتثبيت عقوبة إيقاف القيد لـ 3 فترات

الزمالك

أخبار متعلقة

أكد سليم بولصنام، محامي نادي الإفريقي التونسي، أن النادي التونسي الكبير حصل على حكم بإيقاف نادي الزمالك من القيد 3 فترات، بسبب عدم تسديده أموال الرعاية الخاصة بصفقة انتقال المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري للقلعة البيضاء.

وأضاف «بولصنام» في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «البريمو»: «أول فريق رفع شكوى هو اتحاد بن قردان، والاتحاد المصري أعلن أن انتقال سيف الدين الجزيري من المقاولون إلى الزمالك كان حر، ثم تقدم الإفريقي بشكوى بعد العقد الذي أخرجه رئيس القلعة البيضاء، واتحاد بن قردان كان من الممكن أن يشكو الزمالك والاتحاد المصري بسبب المعلومات الخاطئة، ولكن الأندية تبحث عن حقوق رعايتها للاعب، كذلك نادي حمام الأنف تقدم هو الآخر بشكوى».

وأضاف: «بالنسبة لنادي الأفريقي والذي أمثله قانونيا طالب بتطبيق عقوبات بحق نادي الزمالك لعدم سداده مبلغ الرعاية الخاص بصفقة انتقال سيف الجزيري للنادي الأبيض خلال مدة 45 يوما، وبالتالي أصدر الاتحاد الدولي قرارا بخصوص تلك الشكوى بحرمان نادي الزمالك من إجراء أية صفقات لـ 3 فترات قيد باعتباره خالف قرار فيفا».

3724421cff.jpg

وتابع: «يتم إلغاء العقوبة حال تم دفع الأموال الخاصة بنادي الإفريقي والأندية الأخرى التي تقدمت بشكوى ضد الزمالك، حال تم دفع أماول الرعاية الخاصة بالنادي الأفريقي والأندية الآخرى بالإضافة إلى 5% فوائد».

وأتم: «الزمالك مهددا بتثبيت عقوبة الحرمان من إبرام أي تعاقدات لـ 3 فترات قيد حال عدم تسديده مبالغ الرعاية الخاصة بصفقة انتقال الجزيري له حال عدم تسديده تلك المبالغ خلال المدة القانونية».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الأهلي يقرر تصعيد أزمة الدوليين مع اتحاد الكرة والمنتخب
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏