أخبار عاجلة

بالبلدي: وفاة لاعب بالدوري الإيفواري بعد سقوطه المفاجئ على أرضية الملعب «فيديو»

بالبلدي: وفاة لاعب بالدوري الإيفواري بعد سقوطه المفاجئ على أرضية الملعب «فيديو»
بالبلدي: وفاة لاعب بالدوري الإيفواري بعد سقوطه المفاجئ على أرضية الملعب «فيديو»

belbalady 04:11 ص | الإثنين 06 مارس 2023

وفاة لاعب بالدوري الإيفواري بعد سقوطه المفاجئ على أرضية الملعب «فيديو»

مصطفى سيلا

أخبار متعلقة

شهدت إحدى مباريات بطولة الدوري الإيفواري، واقعة مأساوية بوفاة أحد اللاعبين أثناء سير لقاء ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيفواري بشكل مفاجئ.

وكشف موقع «mediotiempo»، أن لاعب فريق راسينج أبيدجان الإيفواري، والذي يدعى مصطفى سيلا توفي عقب سقوطه بشكل مفاجئ خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام سول إف سي ببطولة الدوري المحلي.

وأشار ذات الموقع إلى أن اللاعب الشاب صاحب الـ21 عاما، خلال تلك المواجهة، سقط أرضا بشكل مفاجئ دون أي تدخل من أي لاعب آخر، وان أحد لاعبي الفريق الخصم هو من لاحظ سقوطه وهرول مسرعا نحوه، ليصرخ طالبا المساعدة الطبية وعلى الفور نزل الجهاز الطبي من أجل علاجه.

وأوضح الموقع الشهير إلى أن اللاعب مصطفى سيلا، لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله إلى أحد المستشفيات في كوت ديفوار، دون أن يعطي ناديه مزيدا من التفاصيل احتراما لعائلته وانتظار الفحوصات الطبية ذات الصلة.

وتشير الروايات الأولية غير الرسمية إلى أن المدافع مصطفى سيلا توفي بسبب سكتة قلبية مفاجئة، على الرغم من انتظار النتائج الرسمية لتشريح الجثة لإعطاء سبب رسمي لهذه المأساة في كرة القدم الأفريقية.

يذكر أن نادي راسينج دي أبيدجان، يشارك في بطولة الدوري الإيفواري الدرجة الأولى منذ موسم 2018-2019، كما يمتلك النادي الإيفواري اتفاقية تعاون مع نيس الفرنسي من أجل ضم اللاعبين المميزين بالفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏