أخبار عاجلة

بالبلدي: هيندرسون في رسالة خاصة لمحمد صلاح: تهاني للملك على رقمه القياسي الجديد

belbalady 02:07 ص | الإثنين 06 مارس 2023

هيندرسون في رسالة خاصة لمحمد صلاح: تهاني للملك على رقمه القياسي الجديد

محمد صلاح وهندرسون

أخبار متعلقة

حرص لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، على توجيه رسالة خاصة لزميله الدولي المصري محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي باعتلاء صدارة الهدافين التاريخيين للريدز في الدوري الإنجليزي عقب تسجيله هدفين في مباراة الريدز ضد مانشستر يونايتد التي انتهت بفوز الأول بسباعية دون رد في المباراة التي جمعت على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

وعلق هندرسون عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»: «يا له من أداء جماعي رائع! تهاني للملك على رقمه القياسي الجديد».

a93836e77f.jpg

هيندرسون ينهال بالمديح على محمد صلاح

كما خرج هيندرسون في تصريحات تليفزيونية لشبكة «بي بي سي» البريطانية عقب انتصار ليفربول التاريخي على مانشستر يونايتد في كلاسيكو الكرة الإنجليزية، تغزل من خلالها في محمد صلاح، قائلا: «سعيد للغاية من أجل محمد صلاح، هو يكرس حياته لكرة القدم فقط، إنه أول من يحضر في المران وكذلك آخر من يغادره».

وأتم: «ليس من قبيل المصادفة أن يحقق محمد صلاح مثل تلك الأرقام، يمكن النظر إلى مدى صعوبة ما يفعله، إنها ليست مصادفة بكل تأكيد.. لذا أنا سعيد من أجله».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏