أخبار عاجلة

بالبلدي: مصدر في الزمالك: أسامة نبيه طلب الرحيل عن منصبه بعد لقاء الترجي

belbalady 12:06 ص | الإثنين 06 مارس 2023

مصدر في الزمالك: أسامة نبيه طلب الرحيل عن منصبه بعد لقاء الترجي

أسامة نبيه وإسماعيل يوسف

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن نية أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، التقدم باستقالته، والرحيل عن منصبه داخل القلعة البيضاء، عقب المواجهة المقبلة ضد نادي الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة في مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مصدر: أسامة نبيه اكتفى بالفترة التي عمل فيها مع الزمالك.. وسيرحل عقب مواجهة الترجي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع الوطن سبورت، أن أسامة نبيه أبلغ مسؤولي نادي الزمالك، بأنه قرر الاكتفاء بالفترة التي عمل فيها مع الفريق الأبيض.

541fa3b93a.jpg

وأشار المصدر أن أسامة نبيه سيتقدم باستقالته، ويرحل عن منصب المدرب العام، بعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يدخل مواجهة الترجي بشعار الفوز فقط

ويدخل نادي الزمالك مواجهته ضد الترجي التونسي، بشعار الفوز فقط، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد حصوله على نقطة واحدة في أول 3 جولات.

ويسعى الزمالك للثأر من هزيمته على يد الترجي، على الملعب الأولمبي في رادس، بهدفين دون رد، سجلهما محمد علي بن حمودة ومحمد علي بن رمضان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏