بالبلدي: الصحافة الإنجليزية عن محمد صلاح: قاتل على كل كرة وأنهى مسيرة مدافع اليونايتد

belbalady 09:38 م | الأحد 05 مارس 2023

الصحافة الإنجليزية عن محمد صلاح: قاتل على كل كرة وأنهى مسيرة مدافع اليونايتد

محمد صلاح

أخبار متعلقة

تغنت الصحافة الإنجليزية بما قدمه محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقيادته فريقه للفوز التاريخي على حساب مانشستر يونايتد، بسبعة أهداف دون رد، في لقاء أقيم بالجولة 26 من عمر الدوري الإنجليزي، وتصدره قائمة الهدافيين التاريخيين لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدفين وصنع مثلهما، في الفوز الذي تحقق على ملعب «أنفيلد»، ليرفع رصيده للهدف 129، في صدارة هدافي فريقه بالدوري الإنجليزي، متفوقًا على روبي فاولر.

تليجراف: صلاح يشبه خمر معتق 

رصدت صحيفة «تليجراف» تقييمًا مرتفعًا لمحمد صلاح، بمنحه 10 نقاط، العلامة الكاملة، مشيرة إلى أن صلاح جعل لوك شو، لاعب مانشستر يوتايتد، يعيش وقتًا عصيبًا، وسجل هدفين وصنع مثلهما.

وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح لم يتوقف عن الجري، وطارد كل فرصة وتسبب في الأهداف، مشيرًة إلى أنه مجهوده يشبه خمر معتق، واستحق هدفين بعد مجهوده طوال المباراة.

40c4a229b6.jpg

إكسبريس: صلاح دمر ليساندرو مارتيينز

وأكدت صحيفة «إكسبريس»، أن محمد صلاح هو أخطر لاعب في ليفربول، طوال المباراة، وتسبب في مشكلات حقيقية للوك شو، وقلب مارتينيز على الأرض، ونجح في تسجيل هدفين خلال اللقاء، موضحة أنه أنهى مسيرة ليساندرو مارتينيز.

ورصد موقع «SKYSPORTS» الأرقام القياسية لمحمد صلاح، في الفوز الملحمي لفريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد، وأنه أصبح الهداف التاريخي للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقع HITC : صلاح دمر ليساندرو مارتينيز

وأشاد موقع HITC بما قدمه محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه دمر ليساندور مارتينيز، بعد المرور منه في صناعته للهدف الثالث، الذي سجله كودي جاكبو، ليواصل تفوقه مع فريقه في المباراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏