بالبلدي: أرقام قياسية حققها محمد صلاح بعد سباعية ليفربول أمام مانشستر يونايتد

بالبلدي: أرقام قياسية حققها محمد صلاح بعد سباعية ليفربول أمام مانشستر يونايتد
بالبلدي: أرقام قياسية حققها محمد صلاح بعد سباعية ليفربول أمام مانشستر يونايتد

belbalady 08:55 م | الأحد 05 مارس 2023

أرقام قياسية حققها محمد صلاح بعد سباعية ليفربول أمام مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

أخبار متعلقة

حقق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إنجازات تاريخية بعد الفوز الذي حققه الريدز على حساب مانشستر يونايتد، بسبعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة 26 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع مثلهما، ليحقق إنجازات تاريخية في مشواره مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليعد أبرزها أنه أصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح هداف تاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي

أصبح محمد صلاح، هو الهداف التاريخي لفريق ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده للهدف 129، ليكسر رقم روبي فاولر، الذي احتفظ به على مدار 16 عامًا؛ إذ كان رصيده 128 هدفًا ليتخطاه الفرعون المصري.

هداف قمة مانشستر يونايتد وليفربول

رفع محمد صلاح رصيده التهديفي في مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد في كل البطولات إلى 10 أهداف، يتخطى به رقم ستيفن جيرارد، الهداف التاريخي السابق للمباريات، صاحب الـ9 أهداف.

وسجل محمد صلاح 8 أهداف في مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري، بالتساوي مع جيرارد، في حين أحرز الأول في مباراة جمعت الفريقين بكأس الاتحاد الإنجليزي.

أول لاعب من الريدز يسجل في 6 مباريات أمام مانشستر يونايتد في الدوري

وأصبح محمد صلاح، أول لاعب يسجل أهداف في 6 مباريات متتالية أمام مانشستر يونايتد وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إحرازه في المباريات الخمس الماضية، بينها هاتريك في الفوز بخماسية نظيفة، قبل أن يحرز هدفين في لقاء اليوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏